وائل عابد ألعطار& وألأرقام
..أهللآ..وسهلآآ..
...............عزيزى.الزائر...........
مرحبآ بكم فى منتداكم
إعرف نفسك من رقمك
.&إكتب تارييخك وستجد ألرد&

........تفضلوا بالتسجيل معنا.........
...واكتبوا أرقامك واعرفوا شخصيتكم ومن تحبون .....


{وائل ألعطار}

وائل عابد ألعطار& وألأرقام

ألسلام عليكم // إعرف شخصيتك وتعرف على شخصية من يتعامل معك وكيفية ألتعامل مع وليدك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
http://www.malware-site.www/d4/up13338550111.gif
>

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شهر ميلادك 9
الثلاثاء سبتمبر 09, 2014 1:25 pm من طرف أبومياده وندى

» من أنتي يا سماء ..
الثلاثاء يونيو 25, 2013 1:49 am من طرف أبومياده وندى

» المهندس / محمد العطار
الجمعة مايو 17, 2013 1:07 am من طرف محمد ألعطار

» الأسئله والإستفسارات
السبت أبريل 20, 2013 10:35 pm من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك1
الجمعة أبريل 05, 2013 6:44 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك2
الجمعة أبريل 05, 2013 6:42 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك3
الجمعة أبريل 05, 2013 6:40 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك4
الجمعة أبريل 05, 2013 6:38 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك5
الجمعة أبريل 05, 2013 6:37 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك6
الجمعة أبريل 05, 2013 6:35 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك7
الجمعة أبريل 05, 2013 6:33 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك8
الجمعة أبريل 05, 2013 6:31 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك 9
الجمعة أبريل 05, 2013 6:28 am من طرف أبومياده وندى

» اجمــــــــــــــل النكت و اضحك بس اوعى تموووت ههههههههههه
الثلاثاء مارس 26, 2013 8:53 am من طرف شبح الصحراء

» نكته بضحك كتير كتير
السبت مارس 23, 2013 2:22 pm من طرف شبح الصحراء

اعجبنى
	
لايكات
facebook
facebook twitter
twitter google_1

شاطر | 
 

 اريد ان انساك..وقلبي يهواك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمة
عضوية مميزة
عضوية مميزة
avatar




السرطان
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 42
الموقع : فلب المميز

مُساهمةموضوع: اريد ان انساك..وقلبي يهواك   الإثنين مايو 30, 2011 12:56 am


اريد ان انساك

وقلبي يهواك

اريد ضحكتي

وهي هجرتني وصارت معاك

تسكنني دمعتي في هواك

...اريدالنسيان وبعدك صحى داكرتي

ولم يجعلها ترى سواك

من يوم بعدك

نام قلبي واغلق كل بيبان ورائك

واخد يحلم بلقائك

اريد ان انساك

لكن اسفة قلبي يهواك

بعدت رغم اني اهواك

فلم تبكي عيني وبكت اعين السماء

لكون اهواك ولن انساك


_________________
عضوة مميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فقيرة الى الله

avatar


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: اريد ان انساك..وقلبي يهواك   الخميس يونيو 02, 2011 2:47 pm

كلمات رائعه وجميله

والاكثر روعه معانى الالفاظ

وتسلم الايادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اريد ان انساك..وقلبي يهواك   الخميس يونيو 09, 2011 12:00 am

جميل الواحد يجرب الحب و يعيش ليه و الاصعب ان يتالم و يكتوي بنار الفراق و الهجرر و لكن الدنيا مدرسة يا غالية و لا بد ان تتعلم فيها و لا ننهزم ونكونو دايمن اقوياء من شان فشل قصة في حياتنا مش يعني الموت و نهاية الدنيا و مثل ما يقول المثل خيرها في غيرها و اتركي البسمة على شفاهك و كوني دائما محل قوة ....و.تقبلي مروري يا غاليــــــــــــــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبومياده وندى
المدير العام

المدير العام
avatar




الدلو
عدد المساهمات : 502
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 45
الموقع : العطارين /ديرب نجم /محافظة الشرقية

مُساهمةموضوع: رد: اريد ان انساك..وقلبي يهواك   الأحد يونيو 12, 2011 6:15 am

كلماتك رائعه

ومشاعرك متاججه

وقبك مجرووح

وقلوبنا معك

ولا تعملى بنصيحة ..الملكه..

فالعمر قصير والحب قليل

فتمسكى بمن تحبى وتجلدى

فالحب الاول ان كان كذلك

لا يتعوض وانحاولنا مرارا وتكرارا

فالحب ليس اكله او مسابقه اورحله

ان فشلنا تقول نجرب تانى

القلب بيحب مره ما بيحبش مرتين

وتحدى {والقطنه ما بتكدبش}

_________________
أبوميـــــــاده ونــــــدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
{لا إلاه إلا أنت سبحانك إنى كنت من ألظآلمين}


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elattar2.yoo7.com
????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اريد ان انساك..وقلبي يهواك   الأربعاء يونيو 15, 2011 4:28 pm

يؤؤ ليش يا مديرنا

عم تحكيلها هيك بس الحب

في انواع و مو الحب الاول لي مهم

يمكن تلاقي احسن منه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة
عضوية مميزة
عضوية مميزة
avatar




السرطان
عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 22/09/2010
العمر : 42
الموقع : فلب المميز

مُساهمةموضوع: رد: اريد ان انساك..وقلبي يهواك   الإثنين يونيو 20, 2011 10:08 pm

قال الشاعر تنقل من الهوى ماشئت

وما القلب الا للحبيب الاول

_________________
عضوة مميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اريد ان انساك..وقلبي يهواك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وائل عابد ألعطار& وألأرقام :: &ألشعروألشعراء.....وكلمات {؟؟؟ }-
انتقل الى: