وائل عابد ألعطار& وألأرقام
..أهللآ..وسهلآآ..
...............عزيزى.الزائر...........
مرحبآ بكم فى منتداكم
إعرف نفسك من رقمك
.&إكتب تارييخك وستجد ألرد&

........تفضلوا بالتسجيل معنا.........
...واكتبوا أرقامك واعرفوا شخصيتكم ومن تحبون .....


{وائل ألعطار}

وائل عابد ألعطار& وألأرقام

ألسلام عليكم // إعرف شخصيتك وتعرف على شخصية من يتعامل معك وكيفية ألتعامل مع وليدك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
http://www.malware-site.www/d4/up13338550111.gif
>

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» شهر ميلادك 9
الثلاثاء سبتمبر 09, 2014 1:25 pm من طرف أبومياده وندى

» من أنتي يا سماء ..
الثلاثاء يونيو 25, 2013 1:49 am من طرف أبومياده وندى

» المهندس / محمد العطار
الجمعة مايو 17, 2013 1:07 am من طرف محمد ألعطار

» الأسئله والإستفسارات
السبت أبريل 20, 2013 10:35 pm من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك1
الجمعة أبريل 05, 2013 6:44 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك2
الجمعة أبريل 05, 2013 6:42 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك3
الجمعة أبريل 05, 2013 6:40 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك4
الجمعة أبريل 05, 2013 6:38 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك5
الجمعة أبريل 05, 2013 6:37 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك6
الجمعة أبريل 05, 2013 6:35 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك7
الجمعة أبريل 05, 2013 6:33 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك8
الجمعة أبريل 05, 2013 6:31 am من طرف أبومياده وندى

» ألرقم الخاص بيوم ميلادك 9
الجمعة أبريل 05, 2013 6:28 am من طرف أبومياده وندى

» اجمــــــــــــــل النكت و اضحك بس اوعى تموووت ههههههههههه
الثلاثاء مارس 26, 2013 8:53 am من طرف شبح الصحراء

» نكته بضحك كتير كتير
السبت مارس 23, 2013 2:22 pm من طرف شبح الصحراء

اعجبنى
	
لايكات
facebook
facebook twitter
twitter google_1

شاطر | 
 

 من هو الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبومياده وندى
المدير العام

المدير العام
avatar




الدلو
عدد المساهمات : 502
تاريخ التسجيل : 20/08/2010
العمر : 45
الموقع : العطارين /ديرب نجم /محافظة الشرقية

مُساهمةموضوع: من هو الله   الجمعة مارس 11, 2011 10:53 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أصل الكلمة

لفظ اسم (الله) جل جلاله أصلها عربي،

استعملها العرب قبل الإسلام

والله جل جلاله الإله الأعلى

لا شريك له الذي آمن به العرب في فترة الجاهلية قبل الإسلام

لكن بعضهم عبد معه آلهة أخرى

وآخرون أشركوا الأصنام في عبادته.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وجود الله وصفاته

يمكن الاتفاق بين الناس كافة (المؤمنين منهم والملحدين)

على أن يكون المنطق العلمي السليم

هي السبيل الوحيد للوصول إلى حقيقة وجود الله وصفاته.

فالكل يتفق على أن لكل فعل فاعل,

ولكل شئ سبب.

ولا يستثنى من ذلك شئ,

فلا شئ يأتي من فراغ أو من عدم,

ولا شئ يحصل بلا سبب أو مسبب.

والأمثلة على ذلك لا تحصى,

ولا يغفل عنها أحد.

والكون كله بكل ما فيه من حي أو جماد,

ساكن ومتحرك, وجد بعد العدم.

فالمنطق والعلم يؤكدان إذا أن هناك من أوجد الكون.

وسواء كان أسمه الله أو الخالق أو المبدع أو المبدئ,

فليس لذلك تأثير على الحقيقة هذه.

فالكون كله, بما فيه, يدل دلالة كافية على وجود الخالق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
والتعرف على صفات هذا الخالق يتم عن طريق دراسة ومتابعة

ما أنجزه من أعمال ومصنوعات (مخلوقات).

فالكتاب, على سبيل المثال, يدل على علم وخبرة وثقافة كاتبه

وأسلوبه وتفكيره وقدرته على الإنجاز والتحليل. وكذلك كافة

المصنوعات تعطي صورة وفكرة واسعة عن صفات الصانع.

وإذا استعمل الناس هذا المنطق العلمي مع الكون والمخلوقات

التي فيه لتمكنوا من الوصول إلى صفات الخالق (الصانع).

فجمال البحار والطبيعة,

ودقة الخلايا وحكمة ما فيها من تفاصيل,

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وتوازن الكون ونظام حركته,

وكل ما توصل له الإنسان من علوم,

كلها تدل على عظمة وعلم وحكمة الخالق.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سواء اتفق الناس أم لم يتفقوا في ايجاد الحكمة من الوجود

أم لم يكتشفوها, وسواء اتفقوا على الحكمة من وجود الألم

والصعوبات في الحياة أم لم يتفقوا,

فإن هذا لا يغير شئ من النتيجة التي وصل لها المنطق العلمي

الذي يؤكد وجود الخالق العظيم والعليم والحكيم,

الذي يتفق المؤمنون على تسميته الله جل جلاله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________
أبوميـــــــاده ونــــــدى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
{لا إلاه إلا أنت سبحانك إنى كنت من ألظآلمين}


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elattar2.yoo7.com
خديجة صالح الرهموشي

avatar


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 07/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: من هو الله   السبت سبتمبر 17, 2011 12:47 pm

مـــوضوع مميــــز والله

يـــأحلى مدير

تســـــلم الايــــادى


تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب يعتصر دما"

avatar





نائب المدير الجديد
العذراء
عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 07/01/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: هل تعلم من هو الله    الأحد سبتمبر 18, 2011 5:03 pm

هل تعرف من هو الله.؟ الذي تخر ساجدا وتضع جبينك إلى الأرض من هو الله
.؟لو عرفت الله أنت و عرفت الله أنا والله لما رأيت الجرائم أمام عينك لو
عرفنا الله

تعال نتعرف بأقرب مخلوقاته إليه واذكر لك بين ثنايا هذا
الموضوع قصص من القرآن وقصص وقفت عليها بنفسي حتى نحاول أن نحرك أنفسنا
ونعرف أنفسنا من هو الله
سبحانه يوم أن ترى هذا التراب الذي ما هانت
علينا أنفسنا نجلس عليه حتى وضعنا الفرش , هذا التراب الذي نأيت بنفسك أن
تجلس عليه هذا هو أصلك أنت كنت كهذا

ثم جعلك تنطق وتنظر وتسمع بهذا الشكل .."أولا يذكر الإنسان(اللي عمره 25سنه

ين
كان قبل26سنة))أولا يذكر الإنسان أنّا خلقناه( أن خلقناه (سبحانك ما
أعظمك)من قبل (ايش كان ,,كان له عيون يتحرك معها لا والله))ولم يكن
شيئا.."هل أتى على الإنسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا..ألم يكن نطفة
من مني يمنى(لا بد أن تعرف هذا النطفه من هو الله.؟ لابد أن أردات أن تنجو
بنفسها

تعال نتقرب إليه سبحانه.."الرحمن على العرش أستوى له ما في
السماوات وما في الأرض وما بينهما وما تحت الثرى(تعرف اقرب المخلوقات لله
هو العرش هل تعرف ما هو العرش.؟

يقول النبي عليه الصلاة والسلام" ما
السماوات السبع والاراضين السبع في العرش أو في الكرسي الذي هو موضع قدمي
الله عز وجل ليس كمثله شئ وهو السميع البصير."السماوات السبع

خذها
معك بتصورك والأرض التي تحملنا والله لو كانت طائرة على ارتفاع ثلاثون ألف
قدم والله لما رأو هذه الاجتماعات ومجتمعنا هذا ,احمل هذه

الأرض
كلها بذاكرتك وبمخيلتك والسماوات كلها لو وضعتها في كرسي , يقول النبي عليه
الصلاة والسلام ألا كحلقه من حديد اللي توضع على أنف البعير ألقيت بين
ظهراني ثلاث من الأرض..أين ابحث عنها ضاعت.؟

و مـ الكرسي هذا الذي ضاعت فيه السماوات السبع<وما الكرسي في العرش إلا كحلقة حديد ألقيت بين ظهراني ثلاث من الأرض ..

ضاعت
السموات والأرض في الكرسي وضاع الكرسي في العرش واستوى عليه سبحانه لا إله
إلا هو هل وعيت إذ قلت الله أكبر.؟ ماذا تعني بها.؟أربع وتســــــــ
94ــــعون تكبيره في اليوم هل تعرف ماذا تعني الله أكبر.؟والله لو كنت تعرف
معنى واحدة لما عصينا الله عز وجل ولو كنا الله أكبر نعنيها بقلوبنا لا ما
حملت في نفسك هم

تعرف من الذي يحمل هذا العرش..صح عن النبي عليه
الصلاة والسلام في الطبراني في الأوسط مما رواه أنس ابن مالك رضي الله عنه
وعند أبي داوود

بحديث جابر ابن عبدا لله أن النبي عليه الصلاة والسلام لن يخبرك عن العرش ولن يخبرك عن حملته أنما رأى أوذن له. فقال

النبي
عليه الصلاة السلام لصحابته أذن لي (يعني أذن لي رب العزة والجلال .الذي
استوى فوق العرش سبحانه استواء يليق بجلاله وعظمته ,يقول

أذن لي
ربي أن أحدث عن أحد الملائكة من حملة العرش."ويحمل عرش ربك يومئذ فوقهم
ثمانية .."ماوصف النبي عليه الصلاة والسلام الثمانية كلهم ولا وصف ذراع
أحدهم ولا وصف قدمه بل وصف مابين شحمة أذنه إلى عاتقه ..)قال أذن لي أن أصف
أحد ملائكة

من حملة عرش مابين شحمة أذنه إلى عاتقه (كم ألف ..أربع
أصابع وتجبر أنا وأنت.؟مابين شحمة أذنه إلى عاتقه مسيرة سبع مائة عام يخطو
الطير بها

زاد أنس في الطبراني .وقدماه في أسفل الأرض وعلى قرنه
العرش يسبح الليل والنهار..هؤلاء المخلوقات الذي بين شحمة أذنه وعاتقه
مسيرة سبع مائة عام أسألك بالله
لو أذن له الله عزوجل أن يلتهم السماوات والأرض في لقمة واحدة لفعل, تعرف هؤلاء الملائكة كيف تجبروا في السماء

وكيف
ساءت أخلاقهم في السماء لا وربي.."يخافون ربهم من فوقهم ويفعلون ما
يؤمرون((كيف صفاتهم اللذين لو أراد احدهم أن يلتهم السماوات والأرض التي
تقلنا والسماء التي تظلنا في لقمة واحدة )يسبحون

الليل والنهار لا
يفترون.", تعال وأنزل معي نتعرف من هو الله عز وجل تخيلت مخلوق يلتهم
السماوات الدنيا و الأرض بلقمة واحدة إذاً كيف خالقه سبحانه.؟ لا إله إلا
الله ما قدروا الله حق قدره."الملائكة تخاف "يخافون ربهم من فوقهم وهم
."على هذه العظمة

تعال وأنزل معي وتعال واسمع عن جبرائيل عليه
السلام تقول عائشة رضي الله عنها أن النبي عليه الصلاة والسلام يقول وهذا
الحديث صحيح في البخاري

تقول جبريل له ست مائة جناح (تخيل مخلوق من
الذي خلقه سبحانه ..<مخلوق له ست مائة جناح قالت إذ بسطها في السماء سد
الأفق لا ترى شمس ولا ترى قمر انظر السماء هذه كلها لو قلت لك أن مخلوق

لا
يجعلك ترى أي ذره في السماء إذا بسط أجنحته...بطرف جناح من هذه الست مائة
جناح أمره الله عز وجل الي ما قدرته أنا ولا قدرته حق قدره أمره الله عز
وجل أن يجتث أربع قرى لقوم لوط ما حملهم بأجنحته كلها

تعرف بكم
حملهم بطرف جناح من هذه الست مائة جناح اجتث الأرض بمن فيها تخيل المساكن
هذه والجبال يجتثها بطرف جناح من الست مائة فيرتفع بها بقي خمس مائة وتسع
وتسعون جناح لم تشغل بعد يقول الله عز وجل لما هانوا عليه ما أبقى لهم طفلا


ولا أبقى لهم أمرأة ولا ابقي لهم أحدا لمّا هانوا عليه .."فجعلنا
عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك(الخطاب لهم
انتهى بقي آخر الآية لي ولك )وما هي من الظالمين ببعيد(بقي للأزمنة
الباقية و الأزمنة القادمة..<هذا جبرائيل عظيم يقول النبي عليه الصلاة
والسلام في الطبراني في الحديث ..بإسناد جيد يقول انظر هذا الملك العظيم
الذي الله سبحانه وتعالى يقول

.أنت ".. ذي قوة عند ذي العرش مطاع
ثم أمين ذو مرة فاستوى (جبرائيل عليه السلام ..تعرف كيف راءه النبي عليه
الصلاة والسلام في السماء هل راء جبرائيل وهو مستوى على عرشه بسط أجنحته
في السماء)يقول النبي عليه الصلاة والسلام لجابر يقول مررت بجبريل (هذا
الملك الذي له ست مائة جناح) ليلة اسري بي و فإذا به

كالحنث
البالي من خشية الله وهو ما أذنب ذنب أبدا فهل عرفت من هو الله .؟؟ تعال
وأنزل معي إلى رجل فشى الجنة إلى آدم عليه السلام كي نتصل بين السماء
والأرض وقبلها أذكر السماء التي فوق هذه

لو أراد الله أن يطبقها كما
كانت رتقا والله لا يبقى منا أحد يذكر هذه السماء تعرف من هو الله.؟ الله
عز وجل ما وعد هذه السماء بالجنة ما وعدها إذ هي أطاعت أن لها الجنة وإذ هي
عصت أن لها نار بل وعدها

أنها سوف تقطع إذ السماء انشقت وإذ السماء
انفطرت,,تبدل الأرض غير الأرض والسماوات<علمها مصيرها ومع ذلك لما
استوى إلى السماء سبحانه

قال لها كلمات أربع كلمات قال لها .."قال
لها وللأرض ائتيا طوعا أو كرها(ماذا قالت السماوات التي أنا وأنت لسنا فيها
شئ ماذا قالت السماوات قالت إن شاء الله يا رب بنفكر نأتي قالتا ائتينا
(ما قالت سوف نأتي) قالتا ائتينا طائعين

إذ علمت هذه
المعلومة)ءانتم أشد خلقا(يوم تعصون)أم السماء بناها(لكنها ما عصته في يوم
من الأيام,ما وعدها بجنة ومع ذلك تعرف من هو الله عز وجل, وأنا وأنت وعدنا
الله بجنة

إذ أطعناه وهددنا بنار إذ عصيناه إن قدامك يوم لو به هدد
شمس الضحى عاد الظلاما,, مخلوق خلقه الله بيده كان مطروحا على الأرض ونفخ
فيه من روحه فإذ به يقوم شق سمعه فإذ به يسمع الأصوات , شق بصره فإذا به
يبصر الاشياء يزوج أجمل نساء الأرض , ثم ينادى جبريل

الذي له ست
مائة جناح فيقول لبيك يا ربي وسعديك قال يا جبريل اسجد لآدم<ما مالك ذاك
الملك ما جلس يناقش قال يا رب أنا الآن لي ست مائة جناح أنا اجتث أربع قرى
من هذا بطرف جناحي يا رب أنا ما اسجد له يعرفون من هو الآمر أنا وأنت
عرفنا الآمر صلاة زكاة لكننا جهلنا الآمر

إلا من رحم الله يعرف إن
السجود لغير الله لا يجوز شرك وانه لا احد يستحق السجود إلا الله لكن يعرف
من هو الآمر, .خر بأجنحته الست مائة ساجدا لآدم الملائكة كلهم ما في السماء
انظر معي بالله ارفعوا رؤؤسكم إلى السماء واللهِ لها خالق ولها ممسك
سبحانه وقال النبي عليه الصلاة والسلام يوم من الأيام قال "إن السماء( بدأ
الصحابة ينظرون أن السماء

أن السماء...(يعني انحنت واحدودبت واهتزت
وحق لها أن تهز ,لما يا رسول الله حق لها إن تهز)قال أن ما فيها
موضع<أربع أصابع,بالله انظر إلى السماء وتخيل معي موضع أربع أصابع وفي
رواية شبر )إلا وملك مخلوق من نور(يا من خلقنا من طين وتراب ونسينا)إلا
وملك الآن سواء علمنا أم ما علمنا شئنا أم أبينا)ما فيها موضع شبر إلا ملك
واضع جبهته الآن في هذه السماء ساجدا لله وآخر راكعا لله يخافون ربهم من
فوقهم<ما أذنبوا ذنبا,سجدوا كل الملائكة لآدم ..

أدخل الله عز
وجل آدم الجنة قال كلا منها رغدا حيث شئتما كل من هذه الشجرة أنت وزوجتك
حتى ما تشاءون كلوا كل شئ, لكنه قال لهم معلومة كما قال لنا معلومات قال:
لهما <ما قال لا تأكلا من هذه الشجرة قال ولا تقربا هذه الشجرة

تخيل
.!مثل ما قال لي و قالك مقال لا تزنون قال "ولا تقربوا الزنى.."ثم سد عليك
الذرائع .."قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ولا تخضعن بالقول ..وإذ سألتموهن
متاعا فسألوهن من وراء حجاب.." ومن ورط نفسه لن يحاسب اليوم ..تعال وانظر
إلى آدم ما ذا فعل آدم كما قال مجاهد وابن عباس آدم في الجنة سول له إبليس
إن هذه الشجرة هي شجرة الخلد وكنز لا يفنى إن هذه الشجرة



هي
شجرة الخلود..المهم فتقدم آدم بخطى بأقدام ما أطاعته إلا بإذن من الله عز
وجل هل قسم الله ظهر آدم وهو يمشي لا .مشى والله عز وجل يراه مد يده
يستطيع الله أن يشلها اخذ من الثمرة هل آكل آدم وشبع.؟لا والله ما شبع لي و
لك هنا نقطة..لابد أن نأخذها معنا في ذهابنا ,.ما آكل آدم والله ما أكل
آدم في سورة الأعراف يا حفاظ كتاب الله يقول الله عز وجل

ما قال
فلما شبعا.."فلما ذاقا (تعرف كلمة ذاق..المسألة عند الله عالناهي. هي مسألة
قشور و أنها مسألة أنه ذاق فالمسألة بسيطة لا.المسألة هنا من هو الناهي
.؟الله لا ينظر المسألة منهي عنهالا..0ينظر من هو الناهي سبحانه هذه القشور
هي التي أنزلت آدم بعد أن سجدت له الملائكة قال الله عز وجل عنه في الكتاب

وعصى
آدم ربه (شفت القشور كيف تفعل)فغوى(كلمة غوى قوية..يقول ابن عباس أن آدم
بكى مائتين عام تخيل مائتين عام يبكي أتحداك تبكي نصف ساعة هذا النبي عليه
السلام بكى مائتين عام حتى تلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه فذلكم الله
ربكم هو الآمر,, إبليس بالله ايش الذنب حق إبليس هل إبليس زنا وسرق وراح
يرقم البنات عند الحرم واللهِ عز وجل يراه لا والله

إبليس لا زنا
ولا سرق كان يتعبد الله مع الملائكة.<إبليس ضيعه عقله مثل المساكين
العقلانيين الآن ودتهم عقولهم في داهية لما قال الله عز وجل اسجدوا لآدم
..,إبليس بدأ يأخذها بقياس كيف يا رب أن علاقتي مع ربي قوية إنا اسجد لله
عز وجل كل يوم وأتقرب إلى الله ولا اعصيه فاهم شئ العقيدة إنا لم تؤثر عليه
سجدة لمدة ثانيتين لمخلوق لا تؤثر عليه مثل كثيرين ,والكثير من الناس
,,فجلس إبليس يأخذها بقياس قال يا ربي هذا خلقته من طين و إنا خلقتني من
نار إنا خير من هذا يا رب أنا اسجد لك كل يوم إلى إن أموت

لكن هذا
ما اسجد له.كم مدة السجود.؟ هل الملائكة إلى الآن سجد لآدم.؟ لا والله
سجدوا ثم رفعوا لما عرفوا من هو الآمر ذلكم الله ربكم ما كان لتلك الأجساد
الطائرة إلا إن خرت ثم رفعت مدة ثواني دقيقة دقيقتين المهم انه انتهى , أنا
وأنت و العقلانيين أسأل الله إن لا نكون منهم , ينظر لمسأله أنها قشور يا
أخي .ما دام الآمر لله عز وجل ما في يا أخي قشور

قال الله عز وجل
ما منعك إن تسجد( ايش.؟)إذ أمرتك لأنه ينظر إليها سبحانه انه هو الآمر وانه
هو الناهي الم أنهكما ما قال الم تنهون ما كان نهي الآمر هذا لا.؟
الله
سبحانه وتعالى بعد هذا القشور ماذا فعل بآدم,,قال سبحانه".اخرج منها
مذموما مدحورا.."وفي الآية الأخرى .."اخرج منها فإنك رجيم."يلعن

ويذم
ويهان ويخلد مع الخالدين لأنه ورط نفسه مع الله عز وجل , أخي لا بد أن
تعرف من هو الله عز وجل صحيح أنه رحــــــيم أي وربي أنه ارحم علي وعليك من
أمهاتنا لكن لأجل هذا قال من خشي أيش

القهار الله سبحانه قال من
خشي الجبار.؟ لا والله قال "من خشي الرحمن."ما تركب صح لما أقولك اذهب لم
المدير الفلاني تراه طيب جدا لكن انتبه منه ما تركب صح ولا لا يا أخوان
,أحذرك من واحد وأقولك أنه أطيب واحد ,

فتعالى الله سبحانه ولله المثل الأعلى يقول من خشي الرحمن بالغيب يقول ويحذركم الله نفسه ,والله رؤؤف بالعباد.."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمانى
المدير الجديد
المدير الجديد
avatar







الاسد
عدد المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 22/06/2011
العمر : 31
الموقع : الجزائريه

مُساهمةموضوع: رد: من هو الله   الأحد سبتمبر 18, 2011 10:17 pm

جزاك الله كل خير يا قلب على هذا الموضوع القيم و الرائع جدا فعلا واحد منا لا بد ان يتذكر الله في كل وقت خصوصا مع الفتن و الزحمة لي احنا فيها في ها الزمن لي كثر مفاتنه و اخطاره و فعلا منتدنا محتاج لهيك موضيع قيمة وجميلة تاني مرة جزاك الله كل خير ..و تنقبل مروريييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وائل عابد ألعطار& وألأرقام :: ..إسلاميات...وعن{محمد.خير خلق الله كلهم}-
انتقل الى: